الموقع الرسمي للدكتور عمار خليل - القاهرة مصر

التواصل والاتصال بشركة داتا فلو للتحقق من الشهادات .؟

الرابط التالي من خلاله يمكن طلب شهاداتك او التحقق منها ... الاتصال الالكتروني والايميل فقط ولايوجد ارقام هواتف مباشرة للاتصال الا من خلال الموقع الالكتروني ... 


وفورم الاتصال بداتا فلو في الصفحة التالية  contact DataFlow


http://dr-ammarkhalil.blogspot.com/2016/07/copy-of-my-DataFlow.html

Share on Google Plus

About Dr. Ammar Khalil

د.عمار خليل : أخصائي أمراض الباطنة العامة ( ماجستير القصر العيني ) وعضو الجمعية المصرية للتعليم الطبي المستمر والجمعية المصرية للسكر ودهنيات الدم، نتابع أمراض الكبد والجهاز الهضمي ، أمراض القلب وضغط الدم
    Blogger Comment
    .fb-comments, .fb-comments span, .fb-comments iframe[style] { width: 100% !important; }

24 التعليقات :

  1. السلام عليكم
    انا طبيبه اسنان سهام زياد شاهر ارغب في العمل المملكه البحرين قدمت لدى شركهDATA FLOW منذ( ٨٢ يوم )ولحد هذا التاريخ لم استلم التقرير واتابع الطلب من خلال الموقع لايزال في progress. ارجو الرد علي لاني الان انا في البحرين وسوف تنتهي فتره الفيزا ارجو الرد فانا مستعجله جدا . جزيل الشكر. رقم الطلب N006-1812-315739

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة.. انا ممرضه سويت من فتره داتافلو لشهاده البكالوريوس والان احتاج نسخه من النتيجه لاعاده التجديد ولكني نسيت الباسورد للايميل المدخل عند التسجيل في الداتا فلو فماذا افعل وجزاكم الله خير

    ردحذف
  3. انا طبيب بشرى عام و قد قمت بتقديم الشهادات المطلوبه و استلمت التقرير والحمد لله بس شهادة الرخصة الطبية تبعى فترتها خلصت و جددتها واريد ان اعرف كيف يمكننى عمل داتا فلو لها

    ردحذف
  4. السلام عليكم..
    لقد لقد قمت بملأ البينات داتا فلو
    وعند الدفع يتم رفض المعاملة .. ارجو المساعدة كيف يتم الدفع في حالة الرفض

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    اخواني ارجوكم افيدوني
    احط رقم جوالي بالداتا فلو ومايعطيني رقم احطه مش راضيه توصلني رساله عشان اكمل الداتا فلو ايش الحل

    ردحذف
  6. السلام عليكم . سجلت داتا فلو منذ شهر ماي و لحد الان ما في توثيق .قالوا كل الشهادات موثقة الا شهادة العمل .ارسلت بيانات التواصل مع جهة العمل لكم بدون فائدة

    ردحذف
  7. انا قدمت ع طباعه الداتا فلو الخاصه لى لان لم اتذكر رقمها وبعدها لم اعرف كيف اتمم الخطوات
    ما الحل

    ردحذف
  8. انا عملت داتا فلو ل٣ شهادات مع بعض وجاني التقرير النهائي احدى هذه الشهادات جاءت نتيجتو غير صحيحه
    السؤال هل ممكن اتحصل علي تقرير للشهادات الصحيحه منفصل عن الشهادة الغير صحيحه؟؟
    وجزيت خيرا

    ردحذف
  9. طلب مني بأن أعمل داتا فلو لشهاده التسجيل الدائم لأنها منتهيه مع العلم أني قمت بتجديدها فكم تكلفة الشهاده الواحده للداتا فلو، ومع العلم أني عملت داتا فلو لكل شهاداتي.

    ردحذف
  10. انا درست دبلو تمريض وصعدت للبكلاريوس تمريض هل عنج تقديمي للداتا فلو يجب ارفاق شهادتت الدبلوم والبكلايوس مع بعض او البكلاريوس فقط

    ردحذف
  11. انا درست تغيذية واريد التسجيل بالداتا فلو لكن لا يسمح لي بادخال البيانات في الصفحة ماذا افعل؟

    ردحذف
  12. أنا قدمته الداتا فلو من شهر ٥ الي الان التقرير مااترسل ماعارفه حاصل شنو ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  13. ارجوكم ساعدوني الوظيفه تضيع عليه ..

    ردحذف
  14. انا ممرض من مصر موجود ف السعوديه وعامل الداتافلو يزيد عن 60 يوم ولم يتم الرد حتي الان معهد فني صحي بور سعيد

    ردحذف
  15. سلام عليكم انا عملت داتا فلو واليوم ٨شهور لم استلم التقرير لانو عقدي حيخلص لو ماجددت الترخيص

    ردحذف
  16. سلام عليكم انا عملت داتا فلو واليوم ٨شهور لم استلم التقرير لانو عقدي حيخلص لو ماجددت الترخيص ارجو المساعده في القريب العاجل ياجماعه

    ردحذف
  17. قدمت للداتا فلو منذ 31اغسطس لم تصل شهادتي إلى الجامعة لحد الان
    اليوم أكملت 78يوم ولايوجد ااي تقدم

    ردحذف
  18. الساده المحترمون بداتا فلو.انا سيد عمر صاحب محل ديور للبصريات هناك شهادات خبره صدرت من محلي الخاص ومتوقفه من طرفكم من حيث الاستعلام وبلغني اعتراضكم علي الشهادات الصادرة من طرفها فهل ممكن ايضاح السبب

    ردحذف
  19. من أسوأ الشركات في التواصل مع العملاء صراحة

    ردحذف
  20. ااسلام عليكم ورحمة الله ابقي ايصال للداتا فلو كان قدمت لها يوم ٢٨ يانير ٢٠٢١ ممكن ترسله لي في الايميل الجديد لان الايميل القديم اتلقي والجهاز العملته فيهو اتفقد عملت ايميل جديد طالبوني الجهة التي اعمل بها ليدفعوا لي تكاليف الداتا فلذا ابقي الايصال لوتكرمتم رسلوه لي علي الايميل waleedsaeedk@gmail.comباسم وليد محمد سعيد الخير اخصائي تمريض

    ردحذف
  21. عمل جميل أن تجبروا بخواطر كل من المتقدين
    ربنا يجعله في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  22. كم يستغرق ظهور رابط تحميل التقرير بعد اعتماد كل الشهادات المقدمة حتي الكروس جيك، علما بأنهم تجاوزو التاريخ المحدد من قبلهم؟

    ردحذف
  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن رقم لداتا فلو

    ردحذف
  24. السلام عليكم
    انا طبيب اسنان متخرج من سوريا قدمت على الترخيص و انا بسوريا من اجل الداتافلو و لكن سافرت خارج البلد قبل صدور الترخيص و اصبح تاريخ الترخيص بعد تاريخ سفري خارج البلد هل سيرفض الداتافلو خاصتي ؟

    ردحذف

تابع الدكتور عمار خليل في توتير

ابحث في المدونة عن اي موضوع تريد