الموقع الرسمي للدكتور عمار خليل - القاهرة مصر

رابط التحقق من نتائج الداتا فلو . CHECK VERIFICATION STATUS

CHECK VERIFICATION STATUS AND OBTAIN REPORT


طريقة الحصول على التقرير النهائي من تقرير الدات فلو 

Search by DataFlow Case Number Search by Reference Number

من خلال رقم الجواز او  رقم الريفرنس 


على الرابط التالي 

Share on Google Plus

About Dr. Ammar Khalil

د.عمار خليل : أخصائي أمراض الباطنة العامة ( ماجستير القصر العيني ) وعضو الجمعية المصرية للتعليم الطبي المستمر والجمعية المصرية للسكر ودهنيات الدم، نتابع أمراض الكبد والجهاز الهضمي ، أمراض القلب وضغط الدم
    Blogger Comment
    .fb-comments, .fb-comments span, .fb-comments iframe[style] { width: 100% !important; }

18 التعليقات :

  1. ابغي نتيجه داتا فلو مقدمه من شهر 6 داتا للشهاده خبره ومزواله المهنه ولم يتم الرد حتي الان

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بعمل داتا فلو من حوالي 3 سنوات عند تجديد الترخيص وعند تقديم لطلب تجديد للترخيص من يومين تم الرد بضرورة ارفاق اخر تحديث للداتا فلو ولا اعلم ان كان يجب عمله من جديد ام يمكن استرجاع القديم برقم الترخيص لاني ليس لدي اي نسخه للداتا فلو القديم أمل الافاده

    ردحذف
  3. ابغي طبع ايصال دفع استعلام الشهادات للداتا فلو

    ردحذف
  4. فضلاً وليس أمراً ضاعت مني الداتا فلو وليس عندي رقم الداتا فلو او الريفرنس فكيف اقدر أحملها برقم جوازي فقط وشكراً

    ردحذف
  5. اريد نتيجه داتا فلو بتايخ20-3-20رقم الجواز 11983870432

    ردحذف
  6. لوسمحت دعمر انا ضاعت شهادتي الحامعيا

    ردحذف
  7. فضلا وليس امرا ضاعت مني الداتا فلو كيف اقدر أحملها برقم الجواز فقط مع العلم ضاع مني البريدالالكتروني القديم

    ردحذف
  8. كيف استعيذ الداتا فلو برقم الجواز فقط p06141130

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله
    كيف أحصل على تقرير الداتا فلو
    اسمي الفاضل أحمد محمد الحسين
    بريدي elfadile2@hotmail.com

    ردحذف
  10. عملت داتا فلو وانتهيت من الامتحان بس
    كان عندي خطأ
    ف التصنيف ف Category
    انا مختبرات طبييه جنرال بس عملت physician هل بأثر على النتيجه التقرير

    ردحذف
  11. السلام عليكم لدية طالب لداتا فلو رقم scfhs202159642668613
    لم يم الرد عليه من قبل شهرين ارجو الافاده

    ردحذف
  12. كيف اتحصل علي الداتا فلو

    ردحذف
  13. لقد قمت بتقديم شهادة خبرة للداتافلو و الى الان لم يتم الرد

    ردحذف
    الردود
    1. فضلا لو تكرمت هل وصلت لشىء

      حذف
  14. كيف أستعيد تقرير الداتا فلو وليس عندي رقم مرجعي

    ردحذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله انا مقدمه للداتا من يوم ٤/٢٨ وحتى الآن م ظهر التقرير النهائي للداتا

    ردحذف
  16. لو سمحتم انا عملت داتافلو ودخلت اختبارات الهيئة ونجحت ولم يتم استخراج كارنية التصنيف منذ 2017 ولم اسافرلظروف خاصة وانا سافرت الان وابغى تقرير عن الداتافلو القديمة واضيف داتافلو جديدة لشهادتين ما هو المطلوب رجاء

    ردحذف
  17. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مقدم داتا فلو كان قبل ٦ اسابيع إلى الآن لم يتم الرد ايش سبب التأخير نرجو الإفادة ولكم جزيل الشكر.

    ردحذف

تابع الدكتور عمار خليل في توتير

ابحث في المدونة عن اي موضوع تريد