الموقع الرسمي للدكتور عمار خليل - القاهرة مصر

طريقة نقل تقرير الداتافلو من دولة الي اخرى To transfer your DataFlow report

 هل أنت مستعد لنقل تقرير DataFlow الخاص بك إلى بلد جديد؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! سنقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية نقل تقريرك، بالإضافة إلى النصائح والحيل المفيدة. لذلك دعونا نبدأ وننقل تقرير DataFlow في أي وقت من الأوقات!


 

خطوات نقل تقرير تدفق البيانات

إذا كان لديك تقرير التحقق من المصدر الأساسي DataFlow الذي تم التحقق منه وترغب في نقله إلى هيئة تنظيمية أخرى، فإن TrueProfile.io يعد خيارًا مناسبًا وبأسعار معقولة. لنقل تقريرك، اتبع الخطوات الموضحة أدناه.

أولاً، قم بالتسجيل للحصول على حساب TrueProfile.io. بمجرد التسجيل، قم بتسجيل الدخول وحدد خيار نقل التقرير. سيُطلب منك بعد ذلك تقديم معلومات من التقرير السابق، بما في ذلك أي مستندات تتطلب التحقق الشفهي. إذا تم إكمال أي من هذه المستندات على أساس التحقق الشفهي، فستحتاج إلى تقديم نسخة من هذا التحقق. بعد ذلك، سيُطلب منك تحديد نوع الخدمة (القياسية أو المميزة) التي تناسب احتياجاتك. أخيرًا، سيُطلب منك التحقق من هويتك واستكمال النماذج المطلوبة. بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات، ادفع مقابل خدمة الإبلاغ وستتلقى إشعارًا بالنقل الناجح لتقريرك.

1. التسجيل مع TrueProfile.io

إذا كنت ممرضة أجنبية مسجلة وترغب في العمل في الولايات المتحدة، فأنت بحاجة أولاً إلى التسجيل في TrueProfile.io. بعد التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد خيار لنقل تقرير. ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم معلومات من التقرير السابق، والتحقق مما إذا كانت أي مستندات تتطلب تحققًا شفهيًا، وتحديد نوع الخدمة (القياسية أو المميزة). بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستحتاج إلى التحقق من هويتك وملء النماذج المطلوبة وإرسال المستندات. أخيرًا، ستحتاج إلى الدفع مقابل خدمة الإبلاغ وتلقي إشعار بنجاح نقل التقرير.

2. تسجيل الدخول إلى حسابك

لنقل تقرير تدفق البيانات، تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى حساب TrueProfile.io الخاص بك. بعد تسجيل الدخول، يمكنك تحديد خيار لنقل تقرير. ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم معلومات من التقرير السابق، بما في ذلك نسخ من الدرجة المقدمة إلى وزارة التربية من أجل المعادلة، أو النصوص أو الأوراق، وجواز سفرك. بعد تقديم جميع المعلومات المطلوبة، ستحتاج إلى الدفع مقابل خدمة الإبلاغ. أخيرًا، ستتلقى إشعارًا بنجاح نقل التقرير.

3. حدد خيارًا لنقل تقرير

يمكنك نقل تقرير تدفق البيانات بطريقتين مختلفتين: من خلال بوابة TrueProfile.io أو من خلال خدمة إعلام البريد الإلكتروني TrueProfile.io.

لنقل تقرير تدفق البيانات عبر بوابة TrueProfile.io، يجب عليك أولاً التسجيل في TrueProfile.io وتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، يجب عليك تحديد خيار لنقل تقرير من القائمة المنسدلة "الموضع المطبق على". يجب عليك تقديم معلومات من التقرير السابق والتحقق مما إذا كانت أي مستندات تتطلب تحققًا شفهيًا. يجب عليك أيضًا تحديد نوع الخدمة (القياسية أو المميزة) والتحقق من هويتك. أخيرًا، يجب عليك ملء النماذج المطلوبة وتقديم المستندات. بعد تقديم المستندات، ستتلقى إشعارًا بنجاح نقل التقرير.

لنقل تقرير تدفق البيانات من خلال خدمة إعلام البريد الإلكتروني TrueProfile.io، يجب عليك أولاً التسجيل في TrueProfile.io وتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، يجب عليك تحديد خيار لنقل تقرير من خيار "نقل التقرير" من القائمة المنسدلة "الموضع المطبق على". يجب عليك تقديم معلومات من التقرير السابق والتحقق مما إذا كانت أي مستندات تتطلب تحققًا شفهيًا. يجب عليك أيضًا تحديد نوع الخدمة (القياسية أو المميزة) والتحقق من هويتك. بعد إرسال المستندات، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني بنجاح نقل التقرير.

4. تقديم معلومات من التقرير السابق

لنقل تقرير تدفق البيانات، ستحتاج أولاً إلى التسجيل في TrueProfile.io. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من تحديد خيار لنقل تقرير. بعد ذلك، ستحتاج إلى تقديم المعلومات من التقرير السابق. تتضمن هذه المعلومات تقرير PSV الذي تم التحقق منه بواسطة DataFlow ورقم حالتك وأي مستندات تحقق شفهية قد تكون مطلوبة. إذا كانت هناك أي مستندات تتطلب التحقق كتابيًا، فستتم مطالبتك بطباعة هذه المستندات وتقديمها مع نقل التقرير الخاص بك. أخيرًا، ستحتاج إلى الدفع مقابل خدمة الإبلاغ وتلقي إشعار بالنقل الناجح لتقريرك.

5. تحقق مما إذا كانت أي مستندات تتطلب تحققًا شفهيًا

إذا كانت أي مستندات في تقرير DataFlow الخاص بك تتطلب تحققًا شفهيًا، فستحتاج إلى التحقق من البيان المناسب أدناه. بعد التحقق من أن المستندات تتطلب تحققًا شفهيًا، ستحتاج إلى اتباع الخطوات المدرجة ضمن "التحقق من المستندات يتطلب التحقق الشفهي" لإكمال العملية.

6. حدد نوع الخدمة (العادية أو المميزة)

هناك نوعان من الخدمات التي تقدمها TrueProfile.io: القياسية والمتميزة. الخدمة القياسية مجانية وتوفر ميزات محدودة، مثل القدرة على عرض التقارير في خدمة Power BI بدون ترخيص Power BI Pro. توفر الخدمة المتميزة جميع ميزات الخدمة القياسية بالإضافة إلى تدابير الأمان المتقدمة والدعم.

لنقل تقرير DataFlow الخاص بك، ستحتاج إلى التسجيل في TrueProfile.io وتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد التسجيل، ستتمكن من تحديد خيار لنقل تقرير. ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم معلومات من التقرير السابق، بما في ذلك مصادر البيانات وتدفقات البيانات والمخططات. إذا كانت هناك أي مستندات تتطلب تحققًا شفهيًا، فستحتاج إلى تقديم نسخة من المستند. أخيرًا، ستحتاج إلى تحديد نوع الخدمة (القياسية أو المميزة) والدفع مقابل خدمة الإبلاغ. عند الدفع بنجاح، ستتلقى إشعارًا بتحويل التقرير.

7. تحقق من هويتك

بعد تقديم معلوماتك والتحقق من هويتك، ستتمكن من تنزيل تقرير DataFlow الخاص بك. بمجرد تنزيل التقرير، ستحتاج إلى توقيعه وطباعته. ستحتاج أيضًا إلى التحقق من دقة المستندات المدرجة في التقرير والدفع مقابل خدمة الإبلاغ. باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من نقل تقرير DataFlow الخاص بك إلى TrueProfile.io.

8. تعبئة الاستمارات المطلوبة وتقديم المستندات

لنقل تقرير DataFlow الخاص بك، سوف تحتاج إلى إكمال الخطوات التالية:

1. التسجيل مع TrueProfile.io

2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك

3. حدد خيارًا لنقل تقرير

4. تقديم معلومات من التقرير السابق

5. تحقق مما إذا كانت أي مستندات تتطلب تحققًا شفهيًا

6. حدد نوع الخدمة (قياسية أو مميزة)

7. تحقق من هويتك

8. قم بتعبئة النماذج المطلوبة وتقديم المستندات

9. دفع مقابل خدمة التقارير

10. تلقي إخطار بنجاح نقل التقرير.

9. دفع مقابل خدمة نقل التقارير

لنقل تقرير DataFlow الخاص بك، سوف تحتاج إلى الدفع مقابل خدمة إعداد التقارير. تبلغ تكلفة الخدمة القياسية 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وتبلغ تكلفة الخدمة المتميزة 99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. بمجرد الدفع مقابل الخدمة، ستتلقى إشعارًا بنجاح نقل التقرير.

10. تلقي إخطار نقل التقرير بنجاح

بمجرد الانتهاء من الخطوات الموضحة في هذه المقالة، ستتمكن من نقل تقرير DataFlow الخاص بك إلى TrueProfile.io. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ستتمكن من تحديد خيار لنقل تقرير. سيتم بعد ذلك تزويدك بمعلومات التقرير السابق ويجب عليك التحقق من أي مستندات تتطلب التحقق اللفظي. إذا اخترت أن يتم نقل التقرير في الخدمة القياسية أو المتميزة، فستتم مطالبتك بملء النماذج المطلوبة وتقديم المستندات. بمجرد أن تتم معالجة دفعتك، ستتلقى إشعارًا يشير إلى أن التقرير قد تم تحويله بنجاح.

Share on Google Plus

About Dr. Ammar Khalil

د.عمار خليل : أخصائي أمراض الباطنة العامة ( ماجستير القصر العيني ) وعضو الجمعية المصرية للتعليم الطبي المستمر والجمعية المصرية للسكر ودهنيات الدم، نتابع أمراض الكبد والجهاز الهضمي ، أمراض القلب وضغط الدم
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تابع الدكتور عمار خليل في توتير

ابحث في المدونة عن اي موضوع تريد